الرئيسية / برامج فيديو / تحميل برنامج Video Cutter 5.0 لتقطيع الفيديو مجاناً Free Download 2018

تحميل برنامج Video Cutter 5.0 لتقطيع الفيديو مجاناً Free Download 2018

برنامج Video Cutter 5.0 هو تطبيق سهل الاستخدام مفتوح المصدر يساعد في  تجزئة وتقطيع أفلام الفيديو الخاصة بك. يمكنك تحميل برنامج Video Cutter 5.0 مجاناً Free Download 2018 في إصداراته المختلفة بروابط مباشرة في نهاية الموضوع..

 

طريقة عمل برنامج Video Cutter 5.0

يتم عرض مقطع الفيديو بعد استيراده في منطقة المعاينة.وبعدها تقوم سحبه إلى موضع التشغيل إلى أي إطار في الفيلم، وضبطه باستخدام لوحة المفاتيح أو الماوس، وتشغيل الفيلم في أي وقت لتأكيد أنك قد وجدت الموضع الصحيح.

قطع الفيديو هو واضح. اختيار الإطار الأول الخاص بك، انقر فوق ‘بدء’؛ اختر الإطار الأخير الخاص بك، انقر فوق ‘نهاية’، يتم تعريف مقطع الأول الخاص بك وعرضه في الشريط الجانبي الأيمن.

يمكنك إنشاء مقاطع إضافية حسب الحاجة. يتم إضافة كل واحد إلى الشريط الجانبي مؤشر كليب، والنقر فوق أي من هذه في وقت لاحق يسمح لك لعرضه مرة أخرى.

تحميل برنامج Video Cutter 5.0 لتقطيع الفيديو مجاناً Free Download 2018
تحميل برنامج Video Cutter 5.0 لتقطيع الفيديو مجاناً Free Download 2018

ويمكن أيضا سحب مقاطع الفردية وإسقاطها لتغيير ترتيبها.  بعدها انقر فوق كلمة ‘حفظ ‘ برنامج Video Cutter 5.0 يجمع بين المقاطع المجزأة وحفظها كملف MP4 واحد. هناك خيار للحفاظ على مقاطع الفردية كملفات منفصلة إذا كنت تفضل ذلك.

 

هذا التطبيق لا يغير أي شيء من الفيديو الأصلي، من ناحية شكلها، أو معدل البت أو نقاوة الصورة, وبصرف النظر عن طولها، فإن الملفات المصدرة تكون مطابقة لتلك الأصلية. بل افضل من الاصلية.

وبطبيعة الحال، فهذا يعني أنه يمكنك معالجة مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة، حيث لا يتعين عليك الانتظار حتى يتم إعادة ترميزها. معظم مهام التقطيع يمكن أن تكتمل في ثوان معدودة، ولكن هذا بالطبع، يعتمد على حجم ملفات المصدر.

 

برنامج Video Cutter 5.0 يمكنك الاعتماد عليه لفتح ملفات الفيديو المحفوظة في جهازك. يمكن للتطبيق أيضا عرض معلومات مفيدة حول الفيديو والصوت والمعلومات الاخرى المتعلقة في ملف الفيديو.

تم تصميم التطبيق من الألف إلى الياء لتزويد المستخدمين مع أداة بسيطة لتقطيع الفيديو، وإنه لشيء رائع أن نرى أنه لم يثقل مع مجموعة من الميزات الإضافية، كما أن هناك بالفعل الكثير من أدوات التحرير المعقدة.

عموما، Video Cutter 5.0 هو أداة ممتازة للمستخدمين الذين يرغبون في تقطيع الفيديو هات دون تحريرها في أي طريقة أخرى أو تغيير شكلها. وهو يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات ومن السهل جدا للاستخدام، لذلك نحن نوصي به أي شخص يبحث عن أداة قطع سريعة وبسيطة بأن يجرب هذا البرنامج الرائع…

 

خصائص برنامج Video Cutter 5.0

  • التصنيف في فئات: برامج المونتاج
  • الترخيص:  Free مجاني.
  • حجم الملف: مختلف حسب الاصدار.
  • رقم الاصدار :  Version v5.0
  • النواة:  32, 64 بايت
  • يدعم أنظمة: ويندوز اكس بي, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10 وغيرها من أنظمة التشغيل الأخرى.  Mac OS, Linux , Windows 10 , Windows 8.1 , Windows 8 , Windows 7 , Windows Vista , Windows Xp – (x86 & x64)
  • اللغة: الانجليزية والكثير من اللغات الأخرى .
  • الموقع الرسمي لـ برنامج فيدكوتير VidCutter 5.0

 

التحميل من الموقع الرسمي على الرابط التالي لكافة أجهزة التشغيل مجاناً.

يمكنك تحميل برنامج Video Cutter 5.0 مجاناً Free Download لجميع أنظمة ويندوز بوصلة مباشرة.

اضغط على رابط التحميل الذي يناسبك ليتم تحويلك مباشرة إلى موقع التحميل.

روابط تحميل مباشرة

57.2 MB VidCutter-5.0.0-macOS.dmg

59.6 MB VidCutter-5.0.0-setup-win32.exe

65.9 MB VidCutter-5.0.0-setup-win64.exe

194 MB VidCutter-5.0.0-x64.AppImage

Source code (zip)

Source code (tar.gz)

Download old versions

Download VidCutter old versions

تحميل برنامج Video Cutter 5.0 لتقطيع الفيديو مجاناً Free Download 2018

[ Download.Lightbook.org ]

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

عن مركز الكتاب

مركز الكتاب طريقك نحو النجاح والتألق، موقع تحميل البرامج المجانية الآمنة للكمبيوتر، برامج الأمن والحماية، انتي فايروس، الميديا والفيديو، إدارة المكتب، الألعاب وغيرها الكثير من برامج التعليم والكتب الإلكترونية القيمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × one =